الرئيسيةتعليممعلومات عن برج بيزا المائل بالانجليزي
تعليم

معلومات عن برج بيزا المائل بالانجليزي

معلومات عن برج بيزا المائل بالانجليزي، هناك العديد من عجائب الدنيا التي انتشرت بشكل كبير في العالم، ويعتبر برج بيزا المائل من ضمن هذه العجائب السبعة، فهو يعتبر من الأماكن ذات الأهمية الكبيرة في العالم، ويعتبر من المعالم التي تم بناؤها بطريقة غريبة جداً، فهو يعتبر من ضمن الأماكن السياحية التي يأتي اليها الكثير من السُياح في العالم، وذلك من أجل التمتع بهذه الأعجوبة الرائعة التي تتواجد أمامهم، وهنا سنتعرف على أبرز المعلومات عن هذا البرج.

برج بيزا المائل

يعتبر برج بيزا المائل هو برج الجرس المتحرك، وهو يقع في مدينة بيزا الإيطالية، حيث أنه يعتبر من أكبر وأهم المعالم الكبيرة والمشهورة في العالم، تم العمل على إنشاء هذا البرج في عام 1173م، وهذا البناء جاء على نمط العمارة الرومانسكية، ويقع هذا البرج خلف كاتدارئية بيزا، ويعتبر ثالث أقدم مبنى في ساحة الكاتدرائية، وتم بناؤه في القرن الثاني عشر، وكان هذا البناء على يد المصمم المعماري بونانو بيسانو، وتم الانتهاء من هذا البناء في عام 1372م.

معلومات عن برج بيزا المائل بالانجليزي

The Leaning Tower of Pisa is considered a mobile bell tower. It is located in the Italian city of Pisa, where it is considered one of the largest, most important and famous monuments in the world. This tower was built in the year 1173 AD, and this building was in the style of Romanesque architecture. This tower is located behind… The Cathedral of Pisa, and it is considered the third oldest building in the Cathedral Square. It was built in the twelfth century, and this building was at the hands of the architectural designer Bonanno Pisano, and this building was completed in the year 1372 AD.

ما هو سبب ميلان برج بيزا

يعتبر برج بيزا من ضمن الأبراج الغريبة، حيث أن هذا البرج بدأ في الميل أثناء عملية البناء، وذلك في القرن الثاني عشر، فكان السبب في هذا الميلان هو عدم كفاية الأساس في الأرض من جانب واحد، فكان لا يتم دعم وزن الهيكل بالشكل الصحيح، وهذا الأمر زاد في الميل قبل اكتمال بناء الهيكل في القرن الرابع عشر، وتم زيادة ميله في السنوات الأخرى، وذلك حتى استقرت البنية، وتم بعدها تصحيح جزء منه، وذلك بفض الجهود التي تم بذلها في أواخر القرن العشرين، فتمت عملية الترميم ما بين عامي 1990 حتى 2001م.

معلومات غريبة عن برج بيزا المائل

هناك العديد من المعلومات الغريبة التي انتشرت عن برج بيزا المائل، والتي من أبرزها:

  • استغرق بناء برج بيزا المائل حوالي 199 سنة، وتم ايقاف بناؤه مرتين.
  • أساسيات برج بيزا تمتد لثلاث أمتار فقط.
  • وزن برج بيزا المائل 14500 طن، وهو يحتوي على ثمانية طوابق.
  • الجزء العلوي من برج بيزا يعتبر الأكثر جزء عمودي في البرج.

يعتبر برج بيزا المائل من عجائب الدنيا السبع، فالسبب في ميلانه هو عدم كفاية الاساس أثناء عملية البناء، واستغرق هذا البناء فترة طويلة من الزمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *