الرئيسيةأخبارتحميل كتاب علم التقبيل pdf
أخبار

تحميل كتاب علم التقبيل pdf

تحميل كتاب علم التقبيل pdf، يعتبر كتاب علم التقبيل (بالإنجليزية: “The Science of Kissing”) تم نشره في عام 2011م يستكشف الكتاب موضوع التقبيل من منظور علمي و ثقافي يسلط الضوء على العديد من الجوانب المختلفة للتقبيل، بما في ذلك التأثيرات البيولوجية والنفسية والثقافية لهذا العمل الإنساني و تقدم الكتاب معلومات عامة و مسلية حول التقبيل، بما في ذلك كيفية تأثيره على الصحة والعلاقات الإنسانية، ويقدم نظرة على كيفية تطور وتغير مفهوم التقبيل عبر العصور والثقافات المختلفة إذا كنت تبحث عن مزيد من التفاصيل حول محتوى الكتاب أو أي معلومات محددة، و في مقالنا اليوم سوف نقدم استعراضات للكتاب للحصول على نظرة عامة أكثر تفصيلا.

معلومات عن كتاب علم التقبيل ما تخبرنا به شفاهنا

  1. المحتوى: يقوم الكتاب بتفحص التقبيل من جوانب متعددة، بما في ذلك الأسباب البيولوجية والنفسية والثقافية التي تجعله جزء مهم من حياة البشر يقوم الكتاب بتناول العديد من الأسئلة المثيرة للاهتمام حول التقبيل.
  2. التأثيرات الصحية: يستعرض الكتاب تأثيرات التقبيل على الصحة الجسدية والعقلية، بما في ذلك إفراز الهرمونات وتحسين المزاج.
  3. الثقافات المختلفة: يسلط الضوء على كيفية تغيير مفهوم وممارسة التقبيل عبر مختلف الثقافات والعصور.
  4. الأمثلة والقصص: يقدم الكتاب أمثلة وقصص من الحياة الواقعية للأشخاص الذين تأثروا بالتقبيل بطرق مختلفة.
  5. أسلوب الكتاب: كتب الكتاب بأسلوب سهل القراءة وممتع، مما يجعله مثير ومفيد لمن يهتمون بموضوع التقبيل وعلم النفس الإنساني.

الكاتبة شيرل كيرشنباوم و أهم المعلومات حوله

شيرل كيرشنباوم (Sheril Kirshenbaum) هي عالمة وكاتبة أمريكية معروفة في مجالات العلوم والاتصال العلمي

  • التعليم والخلفية: درست شيرل كيرشنباوم الكيمياء البيولوجية في جامعة تكساس A&M وحصلت على شهادة الماجستير في العلوم البيئية من جامعة جورج واشنطن.
  • الكتابة والاتصال العلمي: تخصصت كيرشنباوم في مجال الاتصال العلمي والتوعية بالعلوم قامت بالعمل كمقدمة لبرنامج إذاعي علمي وشاركت في تأليف العديد من المقالات والكتب حول مواضيع علمية مختلفة.
  • كتبها: كتبت كيرشنباوم كتابًا بعنوان “The Science of Kissing” الذي تم مناقشته في الإجابة السابقة و يستكشف هذا الكتاب موضوع التقبيل من منظور علمي وثقافي.
  • النشاط العام: تعمل شيرل كيرشنباوم كمحاضرة جامعية ومناضلة للتوعية بالعلوم و تسعى جاهدة لنشر الوعي بأهمية العلوم وتشجيع التواصل الفعال حولها.

اعمال شيرل كيرشنباوم

شيرل كيرشنباوم هي مؤلفة وعالمة تواصل علمي معروفة بكتابها “The Science of Kissing” وأعمال أخرى تتعلق بالعلوم والتواصل العلمي و من بعض أعمالها البارزة:

  • “The Science of Kissing” (علم التقبيل): يستكشف هذا الكتاب موضوع التقبيل من منظور علمي وثقافي، ويتناول تأثيراته على الصحة والعلاقات الإنسانية والثقافات المختلفة.
  • مقالات ومشاركات: شاركت شيرل كيرشنباوم في كتابة مقالات علمية ومشاركات في وسائل الإعلام حول مواضيع متنوعة في مجالات العلوم والبيئة والتواصل العلمي.
  • النشاط الأكاديمي: تعمل كـمحاضرة جامعية ومعلمة في مجال التواصل العلمي، حيث تقوم بتعليم الطلاب وتشجيعهم على فهم العلوم ونقلها بشكل فعّال.

 

 

ان كتاب علم التقبيل (The Science of Kissing) هو كتاب من تأليف شيرل كيرشنباوم، وهو يستكشف موضوع التقبيل من منظور علمي وثقافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *