الرئيسيةتردداتأنواع ايلاينر واسعارها
ترددات

أنواع ايلاينر واسعارها

أنواع ايلاينر واسعارها، يعتبر المكياج من ضمن المكونات الأساسية التي تسعى الكثير من الفتيات والنساء من أجل وضعها، فمساحيق التجميل مهمة لهم، حيث أن الكثير منهنّ يسعون من أجل الحصول على أفضل الأنواع والمنتجات، والتي لا تؤذي البشرة بأي شكل من الأشكال، فالأيلاينر من المساحيق المهمة التي يتم وضعها على العين، فهي تُعطي شكل جذاب بنسبة كبيرة للعين، وهناك العديد من الأنواع المختلفة والتي يتمثل كل منها بسعر معين، فهنا سنتعرف على أبرز هذه الأنواع، وما هي أسعارها.

أنواع ايلاينر واسعارها

تنوعت الأشكال الخاصة بالأيلاينر، ويعتبر كل نوع منها لديه السعر المناسب، حيث أن الايلاينر يتم وضعه على العين، ويُعطي شكل جذاب ومميز لها، وهو متوفر بشكل كبير في الأسواق، وكل شكل ونوع لديه السعر الخاص به، ومن هذه الأنواع هي:

  • ايلاينر اماندا: وهو الذي يعتبر من ضمن أفضل الأنواع المتواجدة في الأسواق حالياً، وهو يمنع العين اللون الأسود الغامق، ويبقى هذا النوع على البشرة مهما بلغت فترة بقائه على البشرة، فهو يصل الى ثبات حوالي 12 ساعة، ويعتبر من ضمن الأنواع سهلة الاستخدام، وسريع الجفاف، ويبلغ سعره في الأسواق المصرية حوالي 70 جنيه.
  • ايلاينر مايت سينما: وهذا النوع من الأنواع المميزة، والتي ظهرت في الفترة الأخيرة، فهو يُنافس الشركات العالمية، ويُعطي لون فحمي ومظهر جذاب، ومظهره غير لامع، ولديه درجة ثبات تصل الى 24 ساعة، فهو يبقى على العين لفترة طويلة دون سيلان، وهو من الأنواع ذات الجودة العالية، ويبلغ سعره حوالي 45 جنيه مصري.
  • ايلاينر ريميل: وكذلك هذا النوع يعتبر من الأنواع المفضلة للكثير من النساء، فهو سهل في الاستخدام والتحكم، ولديه تصميم انسيابي، ومن الممكن الوصول اليه في جميع زواي العين، وهذا النوع يعتبر من الأنواع السهلة الازالة، وذو تركيبة عالية وغنية، ويبلغ سعره في الأسواق المصرية حوالي 150 جنيه.
  • ايلاينر مايبيلين: هذا النوع من الأفضل المحدد للعين، وذو لون يُعطي نتائج أفضل، ويُسهل استخدامه حول العين، وهو يبقى بشكل متواصل على العين، ويُعطي اطلالة غير لامعة مع فرشاة الرسم الدقيقة، ولا يُسبب استخدام هذا النوع الحكة في العين، ويبلغ سعره في الأسواق المصرية حوالي 195 جنيه.
  • ايلاينر كيكو: ويعتبر هذا النوع من الأنواع سهلة الاستخدام، ويُعطي ثبات لفترة طويلة، وسهل ولطيف في الاستخدام، ولا يتسبب في حدوث أي احمرار أو تأثير سلبي على العين، وأسعاره في السوق المصري حوالي 235 جنيه.
  • ايلاينر انجلوت:وهذا النوع من أفضل الأنواع، فتعمل شركة INGLOT من أجل تحقيق المعادلة الصعبة بين الثبات والنعومة والحفاظ على صحة العين، ويتم استخدام هذا النوع بشكل كبير من قبل خبراء التجميل، فهو حاصل على العلامة التجارية، ويبلغ سعره في الأسواق المصرية 450 جنيه.
  • ايلاينر ميك اب فوريفر: هذا النوع مميز لإعطاء عيون مطفأة، وخالية من المعان، ويبقى لفترة طويلة، فهو مقاوم للماء والرطوبة، ويتميز بسهولة ازالته، وسعره يبلغ حوالي 490 جنيه.
  • ايلاينر سيفورا: ويعتبر من أشهر الأسماء التجارية في الأسواق العالمية، حيث أن لديه تركيبة خفيفة وبسيطة على العين، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة، وسعره في الأسواق المصرية هو 520 جنيه.
  • ايلاينر قلم ماك: من أفضل الأنواع التي قدمتها شركة MAC، ويتميز بلونه الأسود القاتم، وأنه مناسب لجميع أنواع البشرة، وسعره يبلغ 905 جنيه.

ما هي أنواع الأيلاينر ضد الماء

هناك العديد من أنواع الأيلاينر التي يتم استخدمها وتكون ضد الماء، ففي حال استخدام الماء لا يضر بها، وتبقى على حالها، ومن هذه الأنواع هي:

  • Revlon Color Stay Eyeliner with Soft Flex: وهذا النوع يتم استخدامه بسهولة، حيث أنه يتم تطبيق التقنية الحديثة التي لا تسبب حساسية وتهيج للعين، ومن الممكن استخدامه للمبتدئين.
  • L’Oréal Paris Infallible Eyeliner: فهذا النوع يتوفر على شكل قلم كحل، ويُمكن من خلاله التحكم في تحديد العين، وهو مناسب للفتيات المبتدئات.
  • Inglot AMC Eyeliner Gel: هذا النوع يعتبر من أفضل الأنواع التي تُقاوم الماء، فهو يمنح العين شكل طبيعي، ويعتبر من الأنواع التي تجف بسرعة، وهو ذو قوام كريمي وسهل الاستخدام.
  • Sephora Brush Tip Liquid Liner: وهذا يتم استخدام فرشاة مرنة للتطبيق، فهو من الأنواع الدقيقة وسهلة الاستخدام وعميقة.

شاهد أيضا: أول شي الكونسيلر ولا الفاونديشن

هناك العديد من أنواع الأيلاينر التي تم استخدامها بشكل كبير للعين، حيث أن كل شكل ونوع لديه السعر الخاص به، ولديه الجودة التي يمتاز بها.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *